عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

بن سلمان يهدد مستشاره بالقتل.. والجبري يكشف عن خاشقجي آخر.. “تقرير“..! 

عقبة نيوز – تقارير 

 

بأسلوب المجرمين المحترفين ﻻ يتورع بن سلمان في البطش بخصومه ومعارضيه وارتكاب أبشع أنواع الجرائم سواء في إطار الأسرة الحاكمة أو في دهاليز سلطته الدكتاتورية والشواهد على ذلك كثيرة ولعل أبشع جريمة والتي ما زالت خيوطها تتكشف كل يوم هي جريمة إغتيال الصحفي جمال خاشقجي الذي تم إستدراجه إلى قنصلية المملكة في تركيا وتم التخلص منه بطريقة وحشية بحيث لم يجدوا لجثته أثر إلى هذه اللحظة.

 

اليوم بن سلمان يبحث عن خاشقجي آخر ويتوعده بنفس المصير إن لم يكن أشد خاصة وأنه بحسب تعبيره قد حصل على الفتوى التي تجيز ذبح وسلخ ضحيته بالمناشير وإذابة عظامة بالاسيد.. الضحية التالية التي يبحث عنها بن سلمان هو مستشاره السابق سعد الجبري الذي إستطاع أن يفر إلى أمريكا رافعاً دعوى قضائية ضد بن سلمان أمام محكمة أمريكية.

 

مطالباً فيها بإقرار تعويضات من ولي العهد السعودي ومقربين منه لتدبيرهم محاولة قتله وتجميد ارصدته ومنع عائلته من السفر.

 

مؤكداً أن المجرم بن سلمان قد أرسل فريقاً إلى كندا لتنفيذ عملية قتل خارج القانون ضد الجبري كونه يعرف أن لديه تسجيلات فائقة الأهمية تدين بن سلمان في جرائم كثيرة وتفضح دهاليز سياسته الانتقامية التي يمارسها ضد العائلة المالكة وكل خصومه..

 

وقد توعد الجبري بن سلمان بأنه في حال إغتياله فإن تلك التسجيلات سيتم بثها ليعرف العالم محمد بن سلمان على حقيقته التي يتوارى خلفها مظهراً إبتسامة الثعالب ومبطناً بطش المجرمين السفاحين وقد كشفت الدعوى القضائية عن أحد رسائل المجرم بن سلمان التي طلب فيها من الجبري عودته خلال 24 ساعة وإلا تم قتله.

 

هذا ويعمل بن سلمان بكل طاقته وأساليبه القذرة للوصول إلى الجبري حيث تم الضغط على إبن الجبري لكي يعطيهم تفاصيل عن مكان تواجد والده في أمريكا ولم يكتف المجرم بذلك بل تم اعتقال بنت الجبري  والكثير من أقاربهم وايداعهم السجن واهانتهم وتعذيبهم بطرق وحشية.

 

ومن أجل الوصول إلى الجبري فقد انشأ المجرم بن سلمان مؤسسة (مسك) في الولايات المتحدة الأمريكية  والتي تبرعت لابنة ترامب في العام 2017 وذلك لكي يضمن بن سلمان وقوف ترامب إلى جانبه وصمته في حال تمكن من إغتيال الجبري كما حصل في قضية خاشقجي وقد اتهمه القضاء الأمريكي بأن هذه المؤسسة عملت كواجهة بأمريكا من أجل استقطاب وتدشين شبكة استخباراتية لصالحه وأنه على مدى أشهر حاول نشر عملاء سريين في الولايات المتحدة لمطاردة الجبري.

 

وبحسب الدعوى القضائية فان محاولة إغتيال الجبري هي واحدة من سلسلة محاولات لإغتيال مسؤولين سابقين ومعارضين سعوديين.

 

فهل سينجو الجبري من منشار بن سلمان أم سيسوقه غبائه وقدره إلى أحد القنصليات السعودية ليلقى مصير خاشقجي ويفوز بن سلمان بخاشقجي جديد.

قد يعجبك ايضا