عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

بعد 4 سنوات من إعلان السعودية انتهاء عاصفة الحزم

الزبيدي اليوم في عدن: سنضحي حتى استكمال عاصفة الحزم

سنستمر بدعمنا للمقاومة في الشمال حتى نحرر كل الأراضي اليمنية تنفيذاً لما يأمرنا به التحالف.. ومثلما وفَى التحالف معنا في تحرير أراضينا سوف نقف معهم أوفياء إلى آخر لحظة حتى استكمال عاصفة الحزم…

عقبة نيوز | عدن | خاص:

حضر عيدروس الزبيدي استعراضاً أقيم بمعسكر جبل حديد في مدينة عدن، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2019، بمناسبة تخرج كتيبة حزام أمني جديدة من أبناء الصفرا، ولواء صاعقة بقيادة أبو قاسم السعيدي، من قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات.

وقد ألقى الزبيدي كلمة في المتخرجين أكد فيها “الوقوف مع المشروع العربي دفاعاً عن القومية العربية ضد المد الفارسي” بحسب زعمه والادعاء المتكرر لكل الموالين لتحالف الاحتلال الإماراتي السعودي المتكرر.

وقد علم عقبة نيوز من بعض الحاضرين في استعراض الزبيدي اليوم أنه جدد التبعية للتحالف في كلمته تلك مؤكداً الإصرار على مواجهة ما سماها “المليشيات الإنقلابية الإجرامية التي تعتدي على أراضينا والتي تقتل الأبرياء في الشمال”، قائلاً:

أننا سنقف مع المقاومة في الشمال مهما نواجه من تخاذل من قبل تجمع الإصلاح هناك وسنستمر بدعمنا للمقاومة في الشمال حتى نحرر كل الأراضي اليمنية تنفيذاً لما يأمرنا به التحالف… “ومثلما وفَى التحالف معنا في تحرير أراضينا سوف نقف معهم أوفياء إلى آخر لحظة حتى استكمال عاصفة الحزم”، غير معترف كما يبدو بإعلان السعودية رسمياً انتهاء عاصفة الحزم وبدء ما أسمته “إعادة الأمل” منذ نحو أربعة أعوام!!

كما أشاد بالمتخرجين محفزاً إياهم على التضحية بأنفسهم من أجل التحالف، بعبارات من مثل:

نشيد بكم أنتم الرافدين للجبهات.. فنحن أبناء الجنوب سنظل أوفياء للتحالف مستمرين في تقديم التضحيات… وأنتم أبنائي في المقاومة فسيروا على درب الشهداء من قبلكم!

قد يعجبك ايضا