عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

هدف اليمن من تحذير الرياض بالتصعيد العسكري..!

عقبة نيوز – متابعات

كشف حميد عاصم عضو الفريق الوطني المفاوض،عن الهدف من تجديد الجيش اليمني تهديداته للرياض وتحذيره من التصعيد العسكري وبعمليات عسكرية واسعة.

وأكد حميد عاصم في حوار مع قناة العالم ببرنامج “المشهد اليمني”، ان اليمن يواجه العدوان السعودي الصهيوني الأمريكي، ومن خلفه عشرات الدول المشاركة في العدوان عسكرياً أو لوجستياً، منذ تاريخ 26 مارس 2015، وحتى هذه اللحظة، واذا كان هنالك اي تهديد من قبل اليمن أو القوات المسلحة او من السيد عبد الملك الحوثي أو غيره، انما يأتي في إطار الحد المشروع في الرد على العدوان، الذي ما زال يدمر في كل مكان”.

وأشار عاصم إلى أنه كانت قد شنت الغارات السعودية غاراتها في عدد من المناطق، والجبهات القتالية والعسكرية في اليمن، كما أن اليمن يقع في جزء من الأراضي التي تحتلها السعودية والإمارات، ومن حقنا أن ندافع عن أرضنا وتحريرها، ونحافظ على سيادة اليمن”.

وكان قد جدد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، تهديداته للرياض، واعلانه أن القوات المسلحة، لن تتردد في اتخاذ خطوات تصعيدية مماثلة، خلال الأيام المقبلة رداً على إستمرار العدوان الظالم والحصار الغاشم والتصعيد العسكري المستمر، والإصرار على استمرار إغلاق المطارات والموانئ.

كما وحذر سريع كافة الشركات الأجنبية العاملة في السعودية، وكذلك المواطنين من أبناء الحجاز ونجد والمقيمين فيها، في كافة المناطق بالابتعاد عن المنشات العسكرية والاقتصادية الحيوية، ذات الطابع العسكري، لأنها ستكون هدفاً مشروعاً للقوات اليمنية.

المصدر: العالم

 

قد يعجبك ايضا