عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

مراسم تشييع الوزير السوري الراحل وليد المعلم..!

عقبة نيوز – متابعات

أكد حسام زيدان مراسل قناة العالم في دمشق، إنطلاق موكب التشييع من مشفى الشامي في دمشق، بعد إلقاء النظرة الأخيرة من زملائه عليه، بإتجاه جامع سعد بن معاذ في منطقة المالكي بدمشق، حيث تقام صلاة الجنازة على جثمان الفقيد الطاهر”.

وقال مراسلنا في تغطية خاصة لمراسم تشييع جثمان وزير الخارجية وليد المعلم: “يشارك جميع الوزراء في مجلس الوزراء السوري في تشييع الجثمان، مع القياديين الحزبيين وسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية في دمشق، وعدد كبير من الشخصيات السياسية وحشدا كبيرا من الاهالي.

وأشار مراسلنا إلى أنه بعد إقامة صلاة الجنازة ستنتقل الجنازة إلى مقبرة المزة، حيث سيوارى الثرى في المقبرة ثم ستكون هنالك ستكون هنالك مراسم لاستقبال التعازي في دار السعادة بمنطقة المزة”.

وأكد مراسلنا وصول عدة رسائل تعزية للحكومة السورية، كان أبرزها، من وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، ووزير الخارجية الفنزويلي والكوبي، كما ابرق الرئيس اللبناني الى الرئيس الاسد، معزيا بالفقيد الكبير ورئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، ومن القائد الحوثي في اليمن، ومحمود عباسن رئيس السلطة الفلسطينية، ومن سلطنة عمان”.

وأعلن التلفزيون الرسمي السوري في وقت مبكر، اليوم الإثنين، وفاة وليد المعلم، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية والمغتربين، عن عمر ناهز 79 عاماً.

المصدر: العالم

 

قد يعجبك ايضا