عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

صورة تفضح علاقة قيادات الإصلاح بزعماء العصابات في تعز

عقبة نيوز – متابعات:

 

ظهر القيادي البارز في حزب الاصلاح ووكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي ومعه اثنين من وكلاء المحافظة مع احد ابرز قيادات العصابات المسلحة في المدينة والمطلوب بعدد من قضايا القتل والنهب والاعتداء .

واظهرت الصورة التي التقطت باحد الاعراس و تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تواجد المخلافي وبجانبه و الوكيلين عبدالحكيم عون ومهيب الحكيمي , وامامهم زعيم عصابة مسلحة يدعى ” عاهد فهد رزاز المخلافي ”  احد عناصر اللواء 22 ميكا الذي يقوده القيادي الاخواني صادق سرحان .

ويعد عاهد المخلافي من ابرز قيادات العصابات المسلحة التي تنشر الفوضى في مدينة تعز  , وارتكب عددا من الجرائم والاعتداءات ابرزها مشاركته في حادثة مقتل الطفل ايهم داخل منزله عقب اقتحامه من قبل مسلحي غزوان المخلافي في التاسع من أغسطس الماضي , كما شارك  بجريمة اغتيال ادم القطامي و ايمن الدنبي صهير المطلوب الأمني غدر الشرعبي ، وكذا جريمة اغتيال رجل الأعمال محمود الزوقري في مدينة تعز منتصف سبتمبر الماضي.

كما ورد اسمه ضمن قائمة المطلوبين أمنيا الـ 9 التي جاءت في خطاب رسمي وجه قائد محور تعز خالد فاضل الى مدير الأمن وقادة الألوية العسكرية مطلع الشهر الجاري.

صدرت بحق المذكور عددا من مذكرات الاعتقال والقبض القهري دون أي تنفيذ .

وافادت المصادر ان عاهد المخلافي هو اليد اليمني لرجل العصابات بكر سرحان نجل القيادي صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا .

واعتبر الناشطون الصورة بانها تعد دليلا واضحا على أن الفوضى الأمنية التي تشهدها تعز تتم برعاية رسمية من قبل قوات حزب الإصلاح المسيطرة على القرار في مؤسسات الدولة المدينة والعسكرية والأمنية بمدينة تعز .

قد يعجبك ايضا