عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

إلى هذا الحد وصل التطبيع الإماراتي الإسرائيلي..!

عقبة نيوز – متابعات

فجرت صحيفة “هآرتس” العبرية مفاجأة تتعلق بمشروع خطير بين الإمارات وكيان الإحتلال الإسرائيلي.. وبحسب الصحيفة فإنّ المشروع هو “تبادل الزنا” بين البلدين، أو ما يعرف بـ”العبودية الحديثة والاتجار بالبشر”.

في سياق متصل أكد المستشار القانوني السوداني عمر العبيد أن قضية الإتجار بالسودانيين من ضحايا شركة بلاك شيلد الاماراتية تم تدويلها بعد تبنيها من قبل لجنة الخبراء في الأمم المتحدة الخاصة بالحرب الليبية.

أثار خبر الصحيفة العبرية غضب واسع لرواد مواقع التواصل ونرصد هذه التغريدة لابراهيم تاج.. خطوه جيدة محامون سودانيون يعتزمون مقاضاة بلاك شيلد الإماراتية في المحاكم الجنائية الدولية لما تسببته في غش المواطن السودان وتضرره. أتمنى أن يكونوا ذات ثقة عالية ونفس عزيزة لا ترضخ لأي دفعات مالية..

اما آيات قالت… حكومة الإمارات شكراً لكونكم حكومة دمرت صورة الإمارات في عيوننا كما دمرتم وطننا ليبيا و أحب اذكركم الشيخ زايد تمنى يوماً أن تكون دبي مثل طرابلس و لكن لم يتمنى أن يدمر طرابلس ليبني دبي واليوم السودان تفضحكم بمتاجرة البشر.

وغرد تاج السر عثمان… سماسرة يعرضون مبالغ مالية على شباب سودانيين ممن خدعتهم شركة بلاك شيلد الإماراتية مقابل وقف التصعيد ، وعلى الضحايا أن لا يقعوا في الفخ وأن يستمروا في مقاضاة الشركة وكيفما حسبوها فحقوقهم ستكون أفضل

ونختم مع ياسين أحمد.. بادرة محترمة من المحاميين السودانيين الذي تولوا ملف شركة بلاك شيلد الاماراتية التي تتاجر بالبشر في الحروب من ضمنهم شباب السودان الذين زجت بهم في الحرب مع حفتر في ليبيا هذة الخطوة مهمة لحفظ كرامة الانسان السوداني وفضح المتاجرين بالبشر.

المصدر: العالم

 

قد يعجبك ايضا