عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

فلينتفض الجنوبين الأحرار.. فقد حان وقت النصر..!

بقلم/ أبو هاشم البحر المحضار

الذكرى ال 52 لعيد الجلاء ال 30من نوفمبر العظيم عيد إنتصار اليمنيين لمبادئ وأهداف الثورة اليمنية الخالدة.. ثورة أكتوبر ونصر نوفمبر المجيدتين التي أعلنها أبناء شعبنا اليمني في جنوب اليمن مدوية للعالم بجلاء ورحيل آخر جندي استعماري بريطاني محتل لجنوب الوطن اليمني الحبيب في ٣٠من نوفمبر الخالد عام ١٩٦٧م..

لانتصار أطول ثورة وطنية إنسانية تحررية في العالم على أعتى نظام وأعتى دولة استعمارية في العهد البالي القريب لبريطانيا العظمى التي كان لا يغيب عن ملكها الشمس ورحلت من اليمن غير عظيمة.

نحتفي بعيد الجلاءال52 لرحيل آخر جندي للمستعمر البريطاني القديم كي نقول للطامع المستعمر الأمريكي المحتل الجديد وأذرعته ويده المجذومة المريضة السعوديه والإمارات واذناب أمريكا وإسرائيل وكلاب الخليج وحكام العرب الجرب المرضى بداء الاستحقار لذاتها وكراهيتها للعرب.

من مدعي العروبة ولا يمتون للعرب والعروبة بصلة إلا صلة الإضرار بها.

أنكم راحلون أقزام أذلاء كما رحل أخوكم وعمقكم الوجداني المنبثق منه أصل انتمائكم وهوية تكوينكم السياسي بريطانيا العظمى وستخرجون أقزاماً مهزومين أذلاء كما خرجت دول وأنظمة استعمارية أخرى..

بالإضافة لبريطانيا في مراحل وحقب ماضية كالأحباش والرومان والعثمانيون المتكالبون على بلاد اليمن الطامعون باحتلالها ونهب خيراتها والسيطرة على موقعها الجغرافي وجزرها وممراتها المائية الدولية التي تقع على باب المندب والبحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن..

بالإضافة الى موروث اليمنيين الإنساني الحضاري الذى يشكل التجمع البشري الأول للإنسان على الأرض بعد نبي الله نوح الذي يسمى بآدم الثاني وصناع الحضارة الإنسانية القديمة والدولة المدنية الأولى قبل التاريخ في الدولة المعينية والدولة السبأية الأولى والثانية التي انتهج فيها اليمنيون الشورى والتسليم بالقدرة السياسية والكفاءة والتأهيل للتوافق على اختيار الحاكم.

إنها ثورة شعب عظيم انتفض وصرخ صرخة حق ورفض الاضطهاد والظلم والاحتلال والغزو ونهب الثروات.. ثورة الحق في وجه المستبد الظالم المحتل الغاشم الغازي المعتدي..

انهم رجال وأبطال شعب الجنوب الحر الأبي الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الإستقلال والجلاء والانتصار وطرد الغازي والمحتل.

ثورة رجال أبطال ومقاتلين صناديد أخيار..
إنهم رجال الجنوب اليمني رجال العزة والكرامة والشرف والنصر الأبي..

واليوم حان وقت الوقوف في وجه الظلم والثورة على الظالم والانتفاضه الجماهيرية على المحتل وتدنيس كل علم يرفرف غير علم اليمن الشامخ والمعتلي في سماء الحرية..

اليوم حان الوقت يا أبطال اليمن عامة ورجال الجنوب خاصة بالتحرك والانطلاق والسعي وراء تحرير أرضنا الطاهرة بترابه الغالية والسير على نهج الآباء والأجداد من قاموا بهزيمة إمبراطورية عظمى لا تهزم ولا تقهر ولكن قهرت وتقهقرت وسقطت ورحلت مكسورة ذليلة من أرض الأحرار
أرض اليمن تنتصر بجنوبها وشمالها ولا وجود للغازي المحتل في أرضنا.

 

قد يعجبك ايضا