عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

الصحفي والناشط السقلدي: قليل من أموال إشعال القتال بالجنوب كافية لإيقاف إنهيار العملة..!

عقبة نيوز – خاص

قال الصحفي والناشط البارز في الحراك الجنوبي صلاح السقلدي أن قليل من الأموال التي تضخ من أجل إشعال القتال في الجنوب، كافية لإيقاف إنهيار العملة.

وقال السقلدي في تغريدات تعليقاً على إنهيار العملة: إن قليلاً من الأموال الملعونة التي تتدفق بغزارة من خلف الحدود ومن البنوك المحلية لشراء السلاح في معارك أبين – وفي سائر المناطق- ولكسب لمواقف وشراء الذمم والمواقف الرخيصة وبيع الأوطان، وتضخ على شكل مرتبات وحوافز شهرية ويومية طائلة على كائنات الفنادق والطفليات المتكاثرة في السفارات..

وتنفق على جيوش الهيئات والقنصليات الوهمية، وعلى مسوخ التطبيل والبلطجة بالداخل –كفيلة – وكافية لوقف تدهور العُــملة وكبح سرعة الأسعار التي تجلد ظهور الناس دون رحمة.

وأضاف السقلدي: “نقول أن قليلاً من الخجل يا هؤلاء، مع قليل من هذه الأموال التي تقتل أولادنا كل يوم سيكون لها جدوى ونفعاً لو أنها ذهبت إلى مكانها الصحيح، وستكون كافية الى حدٍ كبير في وقف زحف المجاعة التي تطرق أبواب البسطاء، فضلاً عن أن من شأن ذلك حقن جزء من الدماء..

ويقلل من ضح سلاح الموت الذي يذهب بكل سخاء لقتل جنوداً شباباً تزهق أرواحهم في حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل سوى تلبية رغبات مصاصي الدماء من قيادات حزبية وسياسية ونفعية لئيمة تتحين ساعة سقوطنا جميعاً تحت بيادات قادتهم، وسنابك خيول سادتهم لإخضاع الوطن مرة أخرى تحت سطوتها.

 

قد يعجبك ايضا