عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

هاشتاغ “إنفجارات حقول نفط أبوظبي“ يتصدر الترند باليمن..!

عقبة نيوز – متابعات

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي والنشطاء في اليمن مع وسم “#انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي” متصدراً قائمة الترند في البلاد، وذلك بعد إعلان بعض الوسائل الإعلامية عن إنفجارات وحرائق في كبرى حقول الإمارات النفطية.

وبعد دقائق من إنتشار الخبر على بعض الوسائل الإعلامية مفاده وقوع إنفجارات وحرائق في حقل”زاكوم” النفطي في أبو ظبي وحقل “الفاتح” في دبي، دشن اليمنيون هاشتاغ “#انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي”، معبرين من خلاله عن فرحتهم بالخبر وذلك كردة فعل لما قامت به الإمارات من جرائم و مجازر بحق الشعب اليمني والتي راح ضحيتها آلاف المدنيين والأطفال بالإضافة إلى آلاف المختطفين على يد مجموعات إرهابية مواليه لها.

وتعد الإمارات الدولة الثانية في تحالف العدوان الذي تقوده السعودي ضد اليمن، والذي يقوم بعمليات عسكرية في اليمن منذ آذار/ مارس 2015، وأسست أبو ظبي خلال سنوات العدوان مجموعات إرهابية تعمل لحسابها تنفذ الأجندة التي تأمرها بها على أرض اليمن وخاصة في المحافظات الجنوبية.

وكتبت “لميس المؤيد” في تغريدة على حسابها الخاص “إنفجار حقل دبي وحقل زاكوم في ابوظبي ويعتبر حقل دبي ثاني اكبر حقل نفط في العالم يارب زيد وبارك وعجل بزوال آل زايد #انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي”.

ويرى “قحطان” ان “صورة مرعبة لكنها تشرح صدور قوماً مؤمنين عندما تكون في الإمارات #انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي”.

وقالت “مها” في تغريدة لها ” اللهم ارنا فيهم يوماً اسود #انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي”.

بدوره كتب “محمد تربيع” في تغريدة له “سيحرقها الله كاملة ان لم يتركونا وشأننا انها القدرة الإلهية يا حكام رأس الخيمة وابوظبي، لقد دمرتم الأوطان وعبثتم بأمنها واستقرارها وسفكتم دماء أبناء اليمن واحتليتم الموانئ وحاربتم شرعيتها، إذا لم تكفوا عن الارهاب والقتل سيحرقكم الله وبلادكم ايها المجرمين #انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي”.

ونشرت “Om Wdhah” صوراً علقت عليها “اللهم زيدهم ولا تحقق لهم غايه ولا ترفع لهم رأيه انت يألله القادر المقتدر الذي لا يعجزه شيء في السماوات والارض . #انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي”.

وقال “علاء بن سهل ” في تغريدة له “يحاولو تدمير الاقتصاد اليمني ؟! وبفضل الله عزوجل سمعنا بخبر تدمير اقتصادهم..! انفجارات وحرائق في حقل زاكوم العلوي بأبوظبي وحقل الفاتح في دبي ولم تعرف الأسباب عن الانفجارات والحرائق في هذه الحقول النفطية والتي تعد ثاني أكبر حقول نفط في العالم #علاء_بن_سهل #انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي”.

وفي تغريدة لحساب “Kmal @. Com. 456.aa” جاء فيها “للباطل زهوه وفي لحظة ظنك انه انتصر نكون نهايته فلا تتعجب من علو الباطل فهو لا يعلو إلا ليكون السقوط مريعا #انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي”.

وكتب حساب “H4M4D – ح م د” في تغريدة له “#اللهم_عجل_بزوالهم_ودمرهم_تدميرا (ولا تحسبن الله غافلآ عما يعمل الظالمون) #انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي”.

الجدير ذكره ان دولة الامارات لم تعلن أو تنفي حدوث انفجارات أوحرائق في اي من حقولها النفطية، كما لم تعلن اي جهة عن استهدافها او تبنيها لاي عملية في الامارات حتى لحظة كتابة هذا الهاشتاغ.

المصدر: العالم

 

قد يعجبك ايضا