عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

مؤامرة التحالف لتدمير اليمن..!

بقلم/ أبو عبدالعزيز الخليفي

من المؤسف إن عاد في اليمن جنوب وشمال من يصدق إن تلك الحرب جاءت لتحرير صنعاء واستقلال الجنوب أو عودة الشرعية إلى اليمن..

الحرب يا سادة واضحة منذ اليوم الأول.. إنها حرب لإحتلال اليمن جنوباً وشمالاً وليس تحريره ولا استقلاله كما يروج لها إعلام الإحتلال وأدواته وأبواقه المأجورة..

على الجميع أن يعلم أن مجلس الأمن ما يشرعن أي حرب لتحرير واستقلال الأوطان العربية والإسلامية وشعوبها.. مجلس الأمن يا سادة دول استعمارية محتلة قامت على قتل الشعوب واحتلال أوطانها منذ تأسس ذلك المجلس..

الجميع يعلم أنه حصاد جرائم الحربين العالمية الأولى والثانية.. وتلك الدول الخمس الدائمة العضوية ارتكبت كل أنواع الجرائم ضد البشرية والإنسانية.. واحتلت أوطان وقتلت شعوب بأكملها.. ولازالت إلى يومنا هذا..

فمن الغباء أن احد يصدق إن حروب مجلس الأمن ومبعوثينه لساحات الحروب إنهم من أجل السلام أو التحرير والاستقلال.. وما جرى في أفغانستان والعراق وسوريا وليبياء والصومال كلها شاهد أعيان على مخططاتهم الإجرامية..

واليمن شمال وجنوب أرادوا اليوم تدميره واحتلاله.. ومن الواضح أن كل حروبهم تشن على كذبة.. ومع الأسف لم يتعض العرب والمسلمين من كل ذلك..

فلا احد يتوقع تحرير صنعاء ولا استقلال الجنوب.. هم جاؤوا محتلين وليس محررين واكبر دليل سباقهم على المواني والجزر والممرات البحرية.. وبناء القواعد والمعسكرات فيها..

لنا ولكم الله يا غافلين..!

 

قد يعجبك ايضا