عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

إيران: إغتيال فخري زادة تم بأسلحة إلكترونية متطورة موجهة بالأقمار الصناعية..!

عقبة نيوز – متابعات

قال المتحدث بإسم الحرس الثوري، العميد رمضان شريف أن إغتيال العالم محسن فخري زادة، تم بإستخدام أسلحة إلكترونية متطورة تم توجيهها عبر الأقمار الصناعية.

وفي كلمة ألقاها في مراسم تأبين العالم النووي والدفاعي الشهيد محسن فخري زادة في محافظة هرمزكان (جنوب) الأحد ، قال العميد شريف: ان الصهاينة يعلمون جيداً بأن ممارساتهم الإجرامية لن تبقى دون رد، والسنوات الأخيرة قد برهنت الأمر لهؤلاء.

وأوضح العميد شريف، أن أمريكا ناصبت الشعب الإيراني العداء منذ بداية الثورة الإسلامية، وقال: قبل انتصار الثورة كانت كل شؤون البلاد بيد الأمريكان وكان يوجد 130 ألف مستشار اميركي في ايران، وبعد الثورة تعرضت المصالح الأمريكية والصهيونية للخطر، ورأى الكيان الصهيوني أن الشعب الإيراني العظيم يقف عائقاً أمام جرائمهم واعتداءاتهم.

وشدد المتحدث بإسم الحرس الثوري، على أن الصهاينة محتلون وليس لديهم جذور حضارية، وقال: ان هذا الكيان الزائف إغتال 2700 من عناصر النخبة في الدول الإسلامية بالمنطقة خلال العقود السبعة الماضية، والصهاينة أنفسهم يفتخرون بهذه الاغتيالات ونشروا أسماء هذه الاغتيالات في عدة كتب.

واعتبر العميد شريف، ان الحيلولة دون حيازة الدول الإسلامية وخاصة الجمهورية الإسلامية الايرانية للعلوم والتقنيات يعد أهم أهداف الصهاينة، مضيفاً: حققت ايران الإسلامية العديد من الإنجازات العلمية بفضل دماء الشهداء، كما أن قائد الثورة أكد مرارا على امتلاك البلاد للعلوم والتقنيات الحديثة.

وأشار إلى أن الصهاينة يرون ان قوتهم الهشة في ظل التهديدات، واشار الى الهزيمة المنكرة التي لحقت بجيش الاحتلال الصهيوني في حرب الـ 33 يومًا من قبل حزب الله (حرب تموز 2006)، وقال: بينما ادعى الصهاينة أنهم دمروا الجيوش العربية في أقصر وقت ممكن، لكنهم تعرضوا لهزيمة قاسية على يد جماعة مسلمة ومقاومة.

وتطرق العميد شريف الى المؤامرة الشريرية لأعداء إيران بأن الجمهورية الإسلامية لن تصمد مع حملة الضغوط القصوى حتى نهاية العام 2018، وقال: من خلال يقظة الشعب، قاومنا بكرامة، وفشل أعداء الجمهورية الإسلامية والشعب الإيراني مرة أخرى في تحقيق أهدافهم الشريرة. وفي هذه المراسم، تم عرض الفيلم الوثائقي عن الشهيد “عبدالحميد سالاري” أول شهيد من المدافعين عن العتبات المقدسة من محافظة هرمزكان

المصدر: العالم

 

قد يعجبك ايضا