عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

اللجنة التحضيرية للمؤتمرالتصحيحي الرابع لمجلس أبناء محافظتي المهرة وسقطرى تعقد إجتماعاً هام..!

عقبة نيوز – خاص

حافظ نديم

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر التصحيحي الرابع للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى اجتماعها اليوم في مدينة الغيضة برئاسة الشيخ عامر سعد علي كلشات رئيس اللجنة التحضيرية والشيخ عبود هبود قمصيت نائب رئيس لجنة الإعتصام بالمهرة..

وفي اللقاء الذي حضره الشيخ علي سالم الحريزي تحدث الشيخ /عامر سعد علي حول التحضيرات وعمل اللجان المشكله لهذا المؤتمر وآلية التنسيق مع الإخوة في محافظة سقطرى وكيفية حضور الأخوة أبناء سقطرى الذين هم أعضاء في لجنة التحضير لهذا المؤتمر ونسبة تمثيل أبناء سقطرى في المجلس العام.

وأكد أن المؤتمر التصحيحي القادم سيكون قائماً على التوافق الكامل مع أبناء محافظة سقطرى.

لافتاً إلى اهمية التشاور المستمر ليكون التمثيل جيد و الآلية المطلوبة لحضور أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر التصحيحي العام لأبناء المهرة وسقطرى.

وأكد الشيخ عامر سعد علي رئيس اللجنة التحضيرية أهمية العمل على آلية عمل اللجان التحضيرية وتعجيلها ووضع برنامج عمل زمني لتنفيذ المهام التي أوكلت إليهم في أسرع وقت والتنسيق مع كل الجهات ومنظمات المجتمع المدني وتوزيع العمل بين أفراد اللجان وكلٍ ينجز ما أوكل إليه من مهام لكي يكون التحضير لائق بالحدث نفسه القادم قريباً وهو المؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى.

الجدير بالذكر أن هناك اجماع قبلي بين قبائل المهرة الرافضة للوجود السعودي ولموقف الشيخ عبدالله بن عيسى ال عفرار الذي اعلن موقف مؤيد وموالي للوجود السعودي في المحافظة..

 

قد يعجبك ايضا