عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

عراب التطبيع في العالم العربي يحتل الترند..!

عقبة نيوز – متابعات

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جرافيكية لولي العهد السعودي مع أعلام الدول المطبعة، تصف محمد بن سلمان بعراب التطبيع.

وأشار المغردون إلى دور وتأثير محمد بن سلمان إلى جانب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مسار تطبيع الدول العربية مع كيان الإحتلال الإسرائيلي.

وفي هذا السياق كشفت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية أمس في تقرير عن تأثير ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على مسار التطبيع بين المغرب و”إسرائيل”، وأكدت أن السعودية لديها لائحة بالدول التي ستطبع.

وأضاف النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن مماليك التطبيع، يتسابقون لنيل وسام الذل والحقارة والخيانة والإجرام لكسب رضى مشغلهم “الإسرائيلي”.

وأشار بعض المغردين الى تصريحات جاريد كوشنر صهر ومستشار الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب حيث قال: ” إن تطبيع العلاقات بين السعودية وإسرائيل حتمي، وهو مسألة وقت فقط بعد أن أصبح المغرب أحدث دولة عربية تفعل ذلك”.

وعبر مغردون عن رضاهم بسبب فضح وكشف حقيقة وخيانة المطبعين، مؤكدين أن هذا الأمر أماط اللثام عن وجوههم، وسيكون سبباً لإنتصار الإسلام المحمدي الأصيل قريباً عاجلاً ان شاء الله.

وأشار بعض النشطاء إلى تطبيع الملك المغربي مع كيان الإحتلال الإسرائيلي، مؤكدين أن التطبيع لا يمثل الشعب المغربي ولا الشعوب العربية.

وأكد المغردون أن أمراء التطبيع هم شركاء في القرار والتفيذ بقتل الأطفال والنساء والعجز والرضع والأبرياء من الشعب الفلسطيني.

المصدر: العالم

 

 

قد يعجبك ايضا