عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

الهيئة التنسيقية لأبناء عدن تستكمل تأسيسها

تم التطرق لمناقشة الوضع المزري الذي وصلت إليه عدن والجنوب في ظل الاحتلال الإماراتي السعودي وممارساته الشنيعة التي بلغت حد الاغتيال والاعتقال، بل الاغتصاب داخل المعتقلات والسجون السرية، بحق من يقول لا لهيمنته

عقبة نيوز | عدن | خاص:

شهدت مديرية خور مكسر في محافظة عدن يوم أمس الجمعة، الموافق 3/5/2019، لقاء نخبة من شباب أبناء عدن والجنوب في اجتماع تنظيمي هام في مسار نضالهم السلمي التحرري، واهتمامهم بالشأن العام وقضاياه في مدينتهم وفي عامة محافظات الجنوب.

كان العنوان الأساسي لهذا الاجتماع والقضية الرئيسة التي انعقد لأجل مناقشتها وإتمامها هي هيكلة الهيئة التنسيقية لأبناء عدن وترتيب وضعها التنظيمي العام.

إلى جانب ذلك، تم خلال الاجتماع التطرق لمناقشة الوضع المزري والمأساوي الذي وصلت إليه عدن ووصل إليه الجنوب كله في ظل الاحتلال الإماراتي السعودي وممارساته الشنيعة التي بلغت حد الاغتيال والاعتقال، بل كذلك الاغتصاب داخل المعتقلات والسجون السرية، بحق من قال أو يقول لا لهيمنة هذا التحالف وانتهاكاته.

كما أدان المجتمعون سياسة الترغيب والترهيب التي يمارسها التحالف واستغلاله حاجة المجتمع وفقره لتحقيق مشروعه الخبيث والتدميري الذي ينتهي باحتلال كل البلد احتلالا شاملا وسلبه إرادته وقراره وثرواته.

في السياق نفسه، أعرب المجتمعون عن خالص تضامنهم مع المعتقلين والمخفيين قسراً في سجون المحتل الإماراتي؛ وأعلنوا تضامنهم مع أهالي محافظة المهرة الشرفاء الأحرار الذين يرفضون هذا التحالف الباغي ويقفون صفاً واحداً في الدفاع عن محافظتهم الحرة.

وكان قد جرى في هذ الاجتماع استكمال تأسيس الهيئة التنسيقية لأبناء عدن؛ حيث تم اختيار الشيخ محمد سكين الجعدني رئيساً لها، إلى جانب اختيار عددٍ من اللجان القيادية العاملة فيها؛ أبرزها:

 

1-اللجنة التنظيمية، برئاسة الأخ عبدالله محضار.

2-اللجنة الإعلامية، برئاسة الأخ عبدالجليل أحمد عبدالله الطعسلي.

3-لجنة الشباب والطلاب، برئاسة الأخ صلاح الضالعي.

4-قطاع المرأة، برئاسة الأخت أم أحمد سنان.

5-اللجنة الاجتماعية، الأخ برئاسة علي جعبل الدماني.

6-لجنة الخدمات برئاسة الأخ أبو ماجد.

 

هذا والله الموفق

قد يعجبك ايضا