عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

الحزب الإشتراكي يحيي ذكرى استشهاد جار الله عمر..!

عقبة نيوز – متابعات:

نظم الحزب الإشتراكي اليوم في مقره بصنعاء حفل خطابي حاشد بمناسبة مرور 18 عاماً علي استشهاد المناضل الرفيق جار الله عمر الأمين المساعد للحزب الاشتراكي والذي مثل رحيله خسارة كبيرة للحزب والوطن وفي كلمة ألقاها يحيي أبو أصبع الأمين العام للجنة المركزية للحزب الإشتراكي..

وقال ان الرفيق الشهيد جار الله عمر سيظل شهيد الوحدة والحوار والسلم المدني وكان كلما مر الوقت زادت قناعته بالحوار والنهج الديمقراطي والتنوع وكان ذلك أشبه بالعقيدة..

موضحاً ان إغتيال جار الله عمر حلت محلها جائحة الحروب والدمار، الذي حذر منها الشهيد على الوطن العربي، قتلاً وتمزقاً وصهيونية متنمرة.. وحلت على اليمن عاصفة الحزم المشؤومة قصفاً وحصاراً في الشمال وإحتلالا في الجنوب..

كما أكد الشيخ سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى أن خروج اليمن من العباءة السعودية الصهيونية إنجاز عظيم لثورة 21 سيتمبر.. وقال لقد خرجت اليمن من الإحتلال الخفي ليصبح قرارنا مستقل مع الأخوة في أنصار الله من أجل تحرير كل شبر في اليمن سواء في المحافظات الجنوبية او المحافظات الشمالية حتى الوصول إلى مرحلة الإستقلال التام وهو قاب قوسين أو أدنى بإذن الله.

هذا وقد اتهم المحامي جمال الجعبي عضو الهيئة القانونية بقضية إغتيال الشهيد جار الله ، نظام الهالك علي عبدالله صالح بتدبير محاكمة تمثيلية للمتهم بإغتيال الشهيد حيت كانت تدار المحاكمة بعناصر أمنية مشبوهة، رسم ملامحمها الجهاز الأمني..

وأشار الجعبي بأصابع الإتهام إلى نظام الهالك صالح واجهزته الأمنية بإستخدام العناصر التكفيرية لتنفيذ عمليات الإغتيال الإرهابية للتخلص من الخصوم السياسيين..

هذا وقد حضر الحفل د. محمد النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى وعلي القحوم عضو المكتب السياسي لأنصار الله وشخصيات سباسية من مختلف الأحزاب وقيادات وشباب من الحزب الإشتراكي..

بعدها توجه الحاضرين إلى مقبرة جامع الشهداء لقراءة الفاتحة على روح الشهيد ووضع إكليل من الزهور على ضريحه.

قد يعجبك ايضا