عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

المحافظات الجنوبية بين اللادولة وتسلط الأشرار..!

بقلم/ صالح بن مهنا

شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن.. شهر خير وبركة لاجدال في ذلك.. ولكن لماذا يعمل الأشرار على تحويله إلى منغص للصائمين، في عدن وفي أغلب المحافظات الجنوبية.. لاسيما محافظة حضرموت بساحلها وواديها.. والتي تشهد هذه الأيام انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي.

في وادي حضرموت يأتي برنامج إطفاء الكهرباء مع حلول شهر رمضان سنوياً.. لماذا..؟ ولماذا طيلة العام التيار مستمر..؟

أين هؤلاء من توجيهات الرسول الأعظم “كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته”.

من يحكمنا.. مسلمون أم كفره.. شيوعية أم علمانيين.. يهود أو نصارى.. أعداء أم أصدقاء.. وطنيين أم مرتزقة..!

هل ينقطع على بيوتهم التيار الكهربائي.. لا أعتقد.. فأحدث المولدات الاوتوماتيك لديهم..!

إذن.. هل نطلق على هؤلاء فاشلين.. حاقدين.. مرتزقة.. خونة.. والله قليلة عليهم..!

والسؤال إذا كانوا يمتلكوا ذرة من الرجولة والإنسانية.. لماذا لا يقدموا استقالاتهم..!
الجواب مطلوب منك أخي المواطن..!

و لأنهم صنيعة لتحالف يكن العداء التاريخي للشعب اليمني.. وبهؤلاء يتم معاقبة هذا الشعب.. فنحن في جنوب اليمن نعيش وضع اللادولة.. ويحكمنا مجموعة من اللصوص والنهابين والبياعين.. والذين لا شرف لهم ولا رجولة ولا وطنية.. والتاريخ لايرحم..!

يقول المثل “إذا لم تستح فإصنع ما شئت..!” وهؤلاء بالفعل لا يستحون.. وذلك لأن ضمائرهم دفنت في الوحل..!

قد يعجبك ايضا