عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

مصرع جندي وإصابة مواطن برصاص مسلحين في الخوخة

تندرج كل مظاهر الجريمة هذه في سياق الانفلات الأمني المشهود الذي أصبح سمةً مميزةً لجميع المدن والمناطق التي تسيطر عليها القوات الإماراتية المحتلة ومليشياتها المحلية في مختلف المحافظات اليمنية الواقعة في نطاق سيطرتها..

عقبة نيوز | الخوخة | متابعات:

لقي جندي مصرعه وأصيب مواطن في وسط مدينة الخوخة جنوب محافظة الحديدة، حين قام مسلحون مجهولون فجر اليوم السبت 25 مايو 2019 بإطلاق زخات من الرصاص على طقم عسكري تابع لما يسمى المقاومة الوطنية (التهامية) أثناء مروره قرب مسجد البختيار أحد أقدم مساجد الخوخة.

فقد تسبب إطلاق الرصاص هذا في مقتل أحد الجنود الذين كانوا على الطقم من قوات المقاومة المذكورة، ومالك معرض ملابس في الجوار سقط مضرجاً بدمائه لحظة إصابته.

وترد الأنباء الآن بأن العشرات من الجنود التابعين للمقاومة ينتشرون قرب المسجد وفي المدخل الشمالي لسوق مدينة الخوخة؛ حيث أكد شهود عيان أن مصدر إطلاق الرصاص كان اثنين من المسلحين فرَّا إلى جهة مجهولة بين الأحياء المحيطة بمكان الحادث.

ويؤكد ناشطون في بعض مواقع التواصل الاجتماعي أن معرض الملابس الذي أصيب مالكه في واقعة اليوم، كان قد تعرض للسطو من قبل مسلحين مجهولين سابقاً ضمن العشرات من عمليات السطو المسلح التي حدثت خلال بعض ليالي شهر رمضان الجاري.

وتندرج كل مظاهر الجريمة هذه في سياق الانفلات الأمني المشهود الذي أصبح سمةً مميزةً لجميع المدن والمناطق التي تسيطر عليها القوات الإماراتية المحتلة ومليشياتها المحلية في مختلف المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرتها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: موقع صدى الساحل.

قد يعجبك ايضا