عقبة نيوز
موقع إعلامي يمني جنوبي، يُعنى بمختلف شؤون الواقع المحلي الجنوبي بوجه خاص، والشأن العربي والدولي عامة.

بلقيس على خطى اليمنية، يطالها المنع

عقبة نيوز | عدن | خاص:

لن يقف العبث والإذلال الذي يمارسه التحالف على حياة الناس عموماً، وعلى شركات الطيران اليمنية العامة والخاصة تحديداً عند حد معين على الاطلاق؛ بل سيزداد وسيتمادى التحالف ويمعن في إذلالهم طالما وهم في صمتهم غارقون؛ وإن شكوا…

لم يكد يمر يوم واحد على منع التحالف “الإمارات” لطيران الخطوط الجوية “اليمنية” من تسيير رحلتها التي كان من المقرر أن تسيِّرها من عدن إلى عمّان والتي عمدت إلى توجيه رحلة أخرى “غير ربحيه أي (شاغرة المقاعد)” من سيئون إلى عمّان لتفلت من قرار المنع الإماراتي الصارم الذي لم يبدِ قط أي سبب لقرار المنع فهو وحده من يقرر ومن يمنع ويسمح دو إبداء أي أسباب أو مبررات لما يفعل أو حتى تفسير.

يوم أمس الثلاثاء 28 مايو 2019، أعلنت شركة بلقيس للطيران عبر صفحتها في كل من موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وموقع التدوين المصغر تويتر عن إلغائها لرحلتيها الخرطوم عدن والعودة وعدن عمّان والعودة. وذكرت أن سبب إلغاء رحلاتها يعود لعدم منحها التصاريح اللازمة للتشغيل.

لن يقف العبث والإذلال الذي يمارسه التحالف على حياة الناس عموماً، وعلى شركات الطيران اليمنية العامة والخاصة تحديداً عند حد معين على الاطلاق؛ بل سيزداد وسيتمادى التحالف ويمعن في إذلالهم طالما وهم في صمتهم غارقون؛ وإن شكوا، فشكواهم تلميحاً كشكوى الذليل من العبيد الذي يخشى التوبيخ ومزيداً من العقاب من سيده! لكن صمت الناس لن يطول وسيرغم الجميع على أن يعيدوا حساباتهم ويحسبوا حسابهم جيداً.

قد يعجبك ايضا